القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على برنامج الخوارزمي للمحاسبة

 برنامج الخوارزمي للمحاسبة والمستودعات

الخوارزمي عبارة عن برنامج محاسبة بسيط ذو واجهة سهلة للعمل، يتميز بسهولة العمل عليه دون خبرة محاسبية كبيرة، كما أنه خفيف على جهاز الكمبيوتر ويعمل على مختلف إصدارات نظام التشغيل ويندوز.

البرنامج مناسب للمنشآت والشركات الصغيرة والمتوسطة، يمكن تثبيته والعمل عليه مباشرة، كما يمكن تفعيل البرنامج بواسطة سيريال نمبر يتم شراؤه وتسجيله في البرنامج للاستفادة من كامل ميزاته.


برنامج الخوارزمي للمحاسبة


برنامج الخوارزمي للمحاسبة يدعم العملات المختلفة دعماً جيداً، ويعمل على اختصارات لوحة المفاتيح بالإضافة إلى القائمة اليسرى للماوس، يدعم تعدد المستخدمين ويمكن فتح العديد من ملفات الشركات على البرنامج.


الحد الأدنى من المواصفات التي يتطلبها البرنامج:

- معالج بنتيوم 1000 ميغا هيرتز

- ذاكرة وصول عشوائي 128 ميغا

- مساحة فارغة على القرص الصلب 200 ميغا

- نظام تشغيل windows xp و الإصدارات الأحدث

نلاحظ انخفاض الموارد التي يحتاجها البرنامج للعمل مما يعني سهولة عمل البرنامج على مختلف أنواع أجهزة الكمبيوتر.


مميزات البرنامج:

1- تعدد الشركات: 

يمكن فتح العديد من الشركات ضمن البرنامج وإدارة حساباتها بشكل مستقل.

2- تعدد العملات: 

حيث يمكن إضافة عدد كبير من العملات والتحويل بينها عبر قيد التحويل، ويمكن تحديد أي عملة منها كعملة إفتراضية.

3- عمليات الإهتلاك: 

عند إضافة الأصل الثابت إلى دليل الحسابات يقوم البرنامج تلقائياً بإضافة حساب إهلاك له، حيث يمكن إدراج نسبة الإهتلاك ليقوم البرنامج بحساب الإهتلاك بشكل تلقائي.

4- تعدد المستخدمين: 

يدعم البرنامج تعدد المستخدمين مع تحديد صلاحيات محددة لكل مستخدم، حيث يمكن تحديد الخدمات والوظائف التي يمكن للمستخدم الوصول إليها، وكذلك تحديد الشركات التي يحق له الدخول إليها.

5- النسخ الإحتياطي: 

يقوم البرنامج بحفظ نسخة إحتياطية للبيانات بشكل تلقائي يمكن الرجوع إليها عند الحاجة، كما يتيح برنامج المحاسبة الخوارزمي إنشاء نسخة إحتياطية للبيانات في أي وقت وحفظها على الكمبيوتر أو على وسائط خارجية لاستعادتها عند تعطل البيانات أو حدوث خلل ما في الكمبيوتر.


تعريف بشركة الخوارزمي:

تم تأسيس الشركة في عام 1988 بينما تم برمجة وبيع البرامج في عام 1993 وفقاً لطلبات الزبائن، وتحولت شركة الخوارزمي إلى شركة برمجيات في عام 2004.

تقدم الشركة برنامج محاسبة الخوارزمي، برنامج محاسبة للأندرويد، برنامج لمخابر التحليل، برنامج لإدارة الفنادق، برنامج إدارة شركات السياحة، برنامج إدارة الشركات، برنامج إدارة الدوام.


تنزيل وتثبيت برنامج الخوارزمي للمحاسبة:

لتثبيت البرنامج نقوم أولاً بتنزيل برنامج Firebird و فك الضغط عنه ثم تثبيته، ثم نقوم بتنزيل برنامج المحاسبة وفك الضغط وتثبيته من الروابط التالية:


تحميل برنامج Firebird

تحميل برنامج الخوارزمي


ملاحظة: النسخة المجانية للبرنامج تعمل لمدة ثلاثة شهور وتسمح بإدخال 400 قيد يومياً، وللإستمرار بالعمل على البرنامج بعد انتهاء الفترة التجريبية يجب شراء الرقم التسلسلي وإدخاله إلى البرنامج ليصبح كاملاً ويتم الإستفادة منه لفترة غير محدودة وبعدد غير محدود من الإدخالات اليومية.


للحصول على تعليمات مفصلة أثناء العمل على البرنامج يمكن تنزيل دليل المستخدم من الرابط التالي، كما يمكن تنزيل برنامج فك الضغط عن الملفات إذا لم يكن متوفراً على جهازك الكمبيوتر من الرابط التالي:


تحميل دليل المستخدم

تحميل برنامج فك الضغط



تعليقات